لوكا مودريتش يحسم مستقبلة مع الريال وعروض دوري روشن المٌغرية

لوكا مودريتش يحسم مستقبلة مع الريال وعروض دوري روشن المٌغرية
لوكا مودريتش يحسم مستقبلة مع الريال وعروض دوري روشن المٌغرية

لوكا مودريتش، النجم الكرواتي البارز ولاعب خط وسط ريال مدريد، يقترب من لحظة فارقة في مسيرته الكروية. بعد سنوات من الإبداع في الملاعب الإسبانية، يبدو أن مودريتش يقف على مفترق طرق، حيث تشير التقارير إلى أنه سيتخذ قراراً مصيرياً بشأن مستقبله مع النادي العريق بعد انتهاء موسم 2023/2024.

وتتجه الأنظار نحو مستقبل هذا اللاعب المخضرم الذي ارتبط اسمه مؤخراً بإمكانية الانتقال إلى ناديي الأهلي والنصر في السعودية، وذلك في حال قرر الرحيل عن الريال في صيف 2024. الاختيار لن يكون سهلاً بالنسبة لمودريتش، الذي أصبح واحداً من رموز كرة القدم العالمية من جهة أخرى، يبدو أن رحيل مودريتش قد يكون بمثابة هدية لكيليان مبابي، النجم الفرنسي المنتظر انضمامه إلى ريال مدريد في نفس الصيف. يتوقع أن يرث مبابي القميص رقم 10، الذي طالما ارتداه مودريتش، مما يعزز من مكانة الفرنسي داخل الفريق.

مع اقتراب نهاية عقده الحالي وعدم وجود مفاوضات للتجديد حتى الآن، يزداد التكهن بأن مودريتش قد ينظر إلى خيارات أخرى مثل الدوري السعودي أو الأمريكي. تظل الأسابيع المقبلة حاسمة في تحديد مسار هذه الأسطورة الكرواتية ولا تزال جماهير ريال مدريد تظهر دعمها الكبير لمودريتش، حيث أظهرت مقاطع فيديو تجمعهم وهم يغنون ويطالبون اللاعب بالبقاء. هذه المشاهد تظهر العلاقة العميقة بين اللاعب ومشجعيه، مما يزيد من تعقيد قراره المنتظر.

close