عاجل القبض علي أحد أفراد الأسرة الحاكمة بالكويت بتهمة الإتجار في الماريجوانا وتوزيعها بمنزلة

عاجل القبض علي أحد أفراد الأسرة الحاكمة بالكويت بتهمة الإتجار في الماريجوانا وتوزيعها بمنزلة
القبض علي أحد أفراد الأسرة الحاكمة بالكويت بتهمة الإتجار في الماريجوانا وتوزيعها بمنزلة

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن إلقاء القبض على أحد أفراد الأسرة الحاكمة وثلاثة أشخاص من الجنسية الآسيوية في قضية متعلقة بزراعة وتهريب الماريجوانا. العملية كشفت عن كميات كبيرة من المواد المخدرة في منزل المتهم الرئيسي بناءً على تحقيقات موسعة ومتابعة دقيقة، تمكنت الأجهزة الأمنية من الوصول إلى المنزل الذي تحول إلى مزرعة صغيرة للماريجوانا. داخل المنزل، عثر المحققون على 270 شتلة ماريجوانا مختلفة الأحجام، وكذلك نحو 5 أطنان من الماريجوانا الجاهزة للاستخدام.

لم تقتصر العملية على ضبط الشتلات والماريجوانا المجهزة فحسب، بل شملت الضبطية أيضاً 4150 حبة كبتاجون، 620 سيجارة ماريجوانا، و50 جرام من الحشيش. كما تم العثور على 21 جرام من الكوكايين، ومجموعة من العناصر الأخرى مثل زيت الماريجوانا، فطر مخدر، سجائر إلكترونية تحتوي على مادة الماريجوانا، قطع من حلويات الماريجوانا وزجاجات خمر وزارة الداخلية أكدت أنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لإحالة المتهمين إلى نيابة المخدرات. القضية تعكس الجهود المستمرة للسلطات الكويتية في مكافحة المخدرات وتعزيز الأمن الداخلي.

هذه القضية تلقي الضوء على التحديات التي تواجهها الدول في مكافحة المخدرات، خاصة عندما تتورط فيها شخصيات بارزة. العملية أظهرت الدور الهام الذي تلعبه الأجهزة الأمنية في رصد ومكافحة الجرائم المنظمة.

1 2 2 1 3

close