ديبالا قد يٌمنع من الإنتقال لدوري روشن بعد عروض النصر والشباب بسبب هذا التصرف

ديبالا قد يٌمنع من الإنتقال لدوري روشن بعد عروض النصر والشباب بسبب هذا التصرف
ديبالا قد يٌمنع من الإنتقال لدوري روشن بعد عروض النصر والشباب بسبب هذا التصرف

ناديا النصر والشباب يعكسان اهتمامًا ملحوظًا بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب روما الإيطالي، في محاولة لتقوية صفوفهما في الميركاتو الصيفي المقبل. ديبالا، الذي كان جزءًا من الفريق الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022، يتفاوض حاليًا مع روما لتجديد عقده، لكنه لا يستبعد احتمال الانتقال إلى الدوري السعودي في تصريحاته الأخيرة، أشاد ديبالا بمستوى الدوري السعودي وحماس جماهيره لكرة القدم، مشيرًا إلى الانطباعات الإيجابية التي يسمعها من زملائه الأرجنتينيين. كما عبر عن إعجابه بأداء كريستيانو رونالدو مع النصر، مما يلمح إلى إمكانية انتقاله إلى السعودية لمشاركة رونالدو الأضواء.

النصر والشباب، اللذان يخططان لتعزيز تشكيلتهما، ينظران إلى ديبالا كإضافة مثالية تسهم في رفع مستوى الفريق والمنافسة بقوة على الألقاب. النصر بالخصوص، قد يستفيد من رغبة ديبالا في اللعب إلى جانب رونالدو، وهو ما قد يمنحهم أفضلية في المفاوضات منذ انضمامه إلى روما في 2022، قدم ديبالا أداءً مميزًا وساهم في وصول الفريق إلى نهائيات الدوري الأوروبي لموسم 2022/2023. مهارته الفنية وقدرته على صناعة الألعاب وتسجيل الأهداف تجعل منه هدفًا استراتيجيًا لأي نادٍ يسعى لتعزيز خطه الهجومي.

انضمام ديبالا إلى الدوري السعودي لا شك أنه سيزيد من الاهتمام والتنافسية في الدوري، مما يسهم في رفع مستوى اللعب وجذب المزيد من الجماهير والمتابعين الدوليين. مع النجاحات المتواصلة في جلب لاعبين من طراز رفيع مثل رونالدو وديبالا، يمكن للدوري السعودي أن يواصل مسيرته نحو أن يصبح واحدًا من الدوريات الرائدة عالميًا.

close